$similarthreads

شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت

شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت تعرف علي تفاصيل خدمات osn الجديدة تبعاً لتزايد الطلب على المعلومات والترفيه الرقمي، أطلقت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط

شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت


النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت

شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت تعرف علي تفاصيل خدمات osn الجديدة تبعاً لتزايد الطلب على المعلومات والترفيه الرقمي، أطلقت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط

  1. #1
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    المشاركات
    1,390

    شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت

    قم بالضغط على زر لايك (اعجبنى) ، لدعم موقعنا
    شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت
    تعرف علي تفاصيل خدمات osn الجديدة

    تبعاً لتزايد الطلب على المعلومات والترفيه الرقمي، أطلقت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الخدمة التلفزيونية الرائدة والجديدة على شبكة الإنترنت Go by OSN، التي ستحدث ثورة في قطاع الترفيه.

    ومقابل 10 دولارات في الشهر، يمكن للمشتركين الاستمتاع بآلاف الساعات من المحتوى الترفيهي المميز بما يشمل أضخم أفلام هوليوود والإنتاجات العربية الشهيرة، فضلاً عن المسلسلات التلفزيونية الحائزة على الجوائز وبرامج بالأطفال، بدون التزامات أو عقود، ومن خلال بضعة نقرات فقط. كما أن الخدمة متاحة لفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، وتتوافق مع كافة مزودي خدمات الإنترنت، ومتوفرة عن طريق الإنترنت الثابت، أو اللاسلكي Wi-Fi، وحزم الإنترنت الخاصة للأجهزة المتحرّكة من الجيلين الثالث والرابع 3G و4G، وذلك عبر 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتوفّر الخدمة حالياً على أجهزة الكومبيوتر وأجهزة الماك، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وسيتمّ قريباً إطلاقها على أجهزة التلفزيون الذكي Smart TV وأجهزة الألعاب الإلكترونية.
    وبهذه المناسبة قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لـ OSN: "نشهد في الوقت الحاضر واحدة من أكبر النقلات النوعية في مجال التكنولوجيا، حيث أصبح لخدمات الإنترنت للأجهزة المتنقّلة دور متزايد في الأهمية في حياة الناس وعلى الأخص جيل الشباب. وباعتبارها رائدة في خدمات التلفزيون المدفوع، فقد سعت شبكة OSN دوماً إلى تخطي الحدود المتعارف عليها وتجاوز المألوف ضمن خططها لتحقيق التميّز في قطاع التلفزيون المزدهر في المنطقة. ومع إطلاق خدمة Go by OSN، تضيف OSN معياراً جديداً للتميز، وتساهم في خلق منصة تعكس تغيّر عادات المشاهدة لدى المشاهدين في المنطقة".
    وتابع بقوله: "في ظل المؤشرات بوصول عدد مستخدمي الإنترنت في المنطقة إلى ما يزيد عن 400 مليون بحلول العام 2018، منهم أكثر من 200 مليون مستخدم حالياً دون سن الـ 25 عاماً، فإن إمكانيات انتشار التلفزيون عبر الإنترنت هائلة جداً. ومن خلال Go by OSN، فإننا نعمل على توفير خيار جديد في عالم الترفيه للذين يعتمدون على قنوات الفيديو على شبكة الإنترنت لمشاهدة المحتوى الذي غالباً ما يكون غير قانوني أو ذي جودة منخفضة".
    ومع انتشار استخدام الإنترنت في المنطقة لنسبة تفوق الـ 40%، إلى جانب التزايد المتسارع في انتشار استخدام الإنترنت على الهواتف المتحركة بمعدل تصل نسبته إلى 54%، فقد أبدى بوتوراك ثقته بأن خدمة Go by OSN ستنال الاستحسان وتلقى إقبالاً واسعاً من جيل "الإنترنت" المتسارع في النمو.
    وبحسب دراسة أجرتها مؤخراً شركة IPSOS في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة فقط، فإن انتشار استخدام الهواتف الذكية يبلغ نسبة 79% و72% على التوالي، أما استخدام خدمات الإنترنت المتنقلة عبر الهواتف الذكية فتبلغ نسبته 84% و83% على التوالي. وتشهد دول مثل مصر والمغرب وتونس أيضاً نمواً متسارعاً في استخدام خدمات الإنترنت المتنقلة (الهواتف المتحركة) مقارنة بخدمات الإنترنت الثابت.
    ومن جانبه قال عماد مرقس، نائب الرئيس الأول، تنمية الأعمال التجارية والرقمية في OSN: "ليس هناك أية خدمات في السوق تضاهي خدمة Go by OSN بصفقاتها مع العديد من استوديوهات هوليوود مما يجعلها المنصة الأفضل لمشاهدة أفضل محتوى غربي متنوع، ويضاف ذلك إلى التشكيلة الاستثنائية التي نوفرها من أروع الإنتاجات والأفلام العربية لتجعل من Go منتجاً رائداً لا مثيل له".
    وأردف بقوله: "تشهد التكنولوجيا ومتطلبات المشتركين تغييراً متسارعاً وملحوظاً، حيث دفعتنا خدمة Go عبر حقبة مثيرة جديدة من النمو الرقمي المتسارع، بُعيد النجاح الباهر لخدمة OSN Play الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تتيح للمشتركين مشاهدة ما فاتهم. وخلال الأشهر القليلة المقبلة، سنواصل استثمارنا في العالم الرقمي بما يخولنا تقديم الأفضل في مجال الترفيه عبر الإنترنت واستكشاف مجالات جديدة كالألعاب".
    وسيكون في متناول مشتركي خدمة Go by OSN آلاف الساعات من المحتوى المرخّص الذي يضم أفلاماً من أشهر استديوهات هوليوود مثل ديزني ودريم ووركس أنيميشن وباراماونت وسوني، بالإضافة إلى أشهر البرامج التلفزيونية، ويمكن لمستخدمي المنصة كذلك مشاهدة المواسم الكاملة لمسلسلات شهيرة مثل Private Practice وRevenge وJustified وCougar Town وغيرها الكثير، وجميعها متوفرة بنسخها الأصلية ومترجمة أو مدبلجة للغة العربية.
    وبإمكان عشاق المسلسلات العربية التمتع بباقة واسعة من المسلسلات المصرية والخليجية والتركية، إلى جانب المسلسلات الحصرية التي ستُعرض خلال شهر رمضان الكريم. وعند إطلاق الخدمة، سيتوفر أكثر من 200 فيلم عربي في متناول المستخدمين، لتصبح Go by OSN أكبر مكتبة للأفلام على شبكة الإنترنت. وستواصل الشبكة توفير المزيد من المحتوى المتميز عبر خدمة Go by OSN لضمان تزويد المشتركين بمحتوى جديد ومتميز دوماً.
    ويمكن للمشتركين أيضاً الاستفادة من ميزة العرض المزدوج، حيث يمكن بث برنامجين مختلفين على جهازين منفصلين في نفس الوقت، إضافة إلى ميزة رقابة الأهل والتي تتيح للعائلة اختيار المحتوى الذي يتمّ عرضه. ومقابل رسم بسيط يبلغ 10 دولارات شهرياً، يمكن للمشتركين التسجيل في خدمة Go by OSN، بدون التزامات أو عقود، مع خيار إلغاء الاشتراك في أي وقت.
    ولمزيد من المعلومات أو لتفعيل الفترة التجريبية المجانية التي تبلغ 7 أيام، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: go.osn.com، وإنشاء حساب خاص وتحميل تطبيق Go by OSN من متجر Android أو iTunes والاستمتاع بمشاهدة أفضل محتوى على شبكة الإنترنت!



    احدث المواضيع:




    af;m osn j'gr o]lm hglahi]m ufv hgHkjvkj


  2. #2

    رد: شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت

    قم بالضغط على زر لايك (اعجبنى) ، لدعم موقعنا
    ممممممممممممممممممممممممش ششششششششششششششششككككككككك ككككككككورررررررررررررررر رر


  3. #3

    رد: شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت

    قم بالضغط على زر لايك (اعجبنى) ، لدعم موقعنا
    المتاز يامصر سات


  4. #4

    رد: شبكة osn تطلق خدمة المشاهدة عبر الأنترنت

    قم بالضغط على زر لايك (اعجبنى) ، لدعم موقعنا
    شكرا على المجهودالرائع


المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •