فرناندو, ميلان, هجوم, يُعزز, توريس, رسميًا

الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم

رسميًا فرناندو توريس يُعزز هجوم 449316_heroa.jpg

أعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن فرناندو توريس سينضم إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة عامين، وذلك رهن اجتيازه الفحص الطبي والاتفاق على البنود الشخصية.

وسيحل المهاجم الإسباني محل ماريو بالوتيليّي في ميلانو، بعد أن انضم المهاجم الإيطالي إلى نادي ليفربول نظير 16 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق هذا الأسبوع.

وعقد ممثلوا اللاعب محادثات في ميلان يوم الخميس، ومن المتوقع أن يسافر توريس إلى ميلانو يوم السبت للخضوع للاختبارات الطبية، ووضع التفاصيل النهائية على انتقاله إلى "سان سيرو".

وانتقل توريس إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في يناير 2011 نظير 50 مليون جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي قبل قدوم أنخيل دي ماريا هذا الصيف.

بيد أن توريس لم ينجح في تقديم المنتظر منه برفقة تشيلسي، حيث سجل معه 45 هدفًا فقط في 172 مباراة مع النادي، الذي يمتد عقده معه حتى عام 2017.

ومن المرجح أن يحاول تشيلسي التعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية يوم الأثنين المقبل، حيث رصد النادي عدد من الخيارات كبديل لتوريس، بما في ذلك ماتيا ديسترو، على الرغم أن روما استبعد بيعه، إضافة لمهاجم موناكو راداميل فالكاو، لكنه سيكون عليع التخلص من لاعب أجنبي واحد امتثالاً للوائح الدوري الإنجليزي الممتاز.



احدث المواضيع:




vsldWh | tvkhk], j,vds dEu.. i[,l ldghk