التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتدي مصر سات > بعيدا عن الدش والستالايت > أخبار كاس العالم 2018 بروسيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-30-2014, 02:29 PM
Amr E33aT
Guest
 
الدولة: مــصــ إدْخُلُوهَا بِسَلامٍ آمِنِينَ ــــر
المشاركات: n/a
Post الجوله 2 | فالنسيا يصعق مالجا بالمستايا بثلاثيه مع الرأفه

الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم


فاز فريق فالنسيا على مالاجا بثلاثة اهداف دون مقابل في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني ، أحرز اهداف فالنسيا كلا من باكو الكاسير في الدقيقة 31 و دانيال باريخو في الدقيقة 45 و بابلو بياتي في الدقيقة 56 ، ليرتفع رصيد فالنسيا الى النقطة الرابعة في المركز الاول مؤقتا و يتجمد رصيد مالاجا عند النقطة الثالثة في المركز السادس .

في الدقيقة الاولى اضاع سانتا كروز كرة الهدف الاول بعد خطأ دفاعي من فالنسيا لتجد الكرة اللاعب ويسددها بجانب المرمى ، في الدقيقة الثامنة سدد سانتا كروز كرة مرت بجانب القائم ، في الدقيقة الخامسة عشرة اضاف الجزائري فيغولي الهدف الاول بتسديدة راسية خطيرة .

في الدقيقة 21 انقذ دييجو لوبيز فالنسيا من الهدف الاول و أخرج الكرة الى ركنية ، في الدقيقة 27 قام الحكم بطرد لاعب ملقا سيرجي داردير ، في الدقيقة 31 سجل فالنسيا الهدف الاول عن طريق الكاسير بعد عرضية اللاعب غايا .

في الدقيقة 43 سدد باريخو كرة مرت بدون حطورة ، في الدقيقة 45 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فالنسيا و احرز باريخو الهدف الثاني لفالنسيا ، لينتهي الشوط الاول بتقدم فالنسيا بهدفين دون مقابل .

في الدقيقة 50 سجل جوانمي الهدف الاول لمالاجا الا ان الحكم الغاه بداعي التسلل ، في الدقيقة 56 سجل الأرجنتيني بابلو بياتي الهدف الثالث لفالنسيا ، في الدقيقة 67 اضاع كاستيخو هدف تقليص الفارق بتسديدة اخرجها الحارس دييجو الفيس .

في الدقيقة 74 سدد الجزائري سفيان فيغولي كرة خطيرة حولها مدافع مالاجا الى ركنية ، في الدقيقة 75 سدد فيغولي كرة اخرجها الحارس الى ركنية ، في الدقيقة 76 سدد روبن فيزو كرة رأسية مرت فوق القائم .

في الدقيقة 90 سدد روبيرتو كرة بعيدة عن القائم ، واستمرت بعدها المحاولات دون خطورة لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا بثلاثة اهداف دون مقابل .
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فالنسيا, مالجا, مع, يصعق, الجوله, الرأفه, بالمستايا, بثلاثيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


الساعة الآن 04:13 AM