فالنسيا, مالجا, مع, يصعق, الجوله, الرأفه, بالمستايا, بثلاثيه

الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم

الجوله فالنسيا يصعق مالجا بالمستايا 476fd59bc57f5bd.png

فاز فريق فالنسيا على مالاجا بثلاثة اهداف دون مقابل في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني ، أحرز اهداف فالنسيا كلا من باكو الكاسير في الدقيقة 31 و دانيال باريخو في الدقيقة 45 و بابلو بياتي في الدقيقة 56 ، ليرتفع رصيد فالنسيا الى النقطة الرابعة في المركز الاول مؤقتا و يتجمد رصيد مالاجا عند النقطة الثالثة في المركز السادس .

في الدقيقة الاولى اضاع سانتا كروز كرة الهدف الاول بعد خطأ دفاعي من فالنسيا لتجد الكرة اللاعب ويسددها بجانب المرمى ، في الدقيقة الثامنة سدد سانتا كروز كرة مرت بجانب القائم ، في الدقيقة الخامسة عشرة اضاف الجزائري فيغولي الهدف الاول بتسديدة راسية خطيرة .

في الدقيقة 21 انقذ دييجو لوبيز فالنسيا من الهدف الاول و أخرج الكرة الى ركنية ، في الدقيقة 27 قام الحكم بطرد لاعب ملقا سيرجي داردير ، في الدقيقة 31 سجل فالنسيا الهدف الاول عن طريق الكاسير بعد عرضية اللاعب غايا .

في الدقيقة 43 سدد باريخو كرة مرت بدون حطورة ، في الدقيقة 45 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فالنسيا و احرز باريخو الهدف الثاني لفالنسيا ، لينتهي الشوط الاول بتقدم فالنسيا بهدفين دون مقابل .

في الدقيقة 50 سجل جوانمي الهدف الاول لمالاجا الا ان الحكم الغاه بداعي التسلل ، في الدقيقة 56 سجل الأرجنتيني بابلو بياتي الهدف الثالث لفالنسيا ، في الدقيقة 67 اضاع كاستيخو هدف تقليص الفارق بتسديدة اخرجها الحارس دييجو الفيس .

في الدقيقة 74 سدد الجزائري سفيان فيغولي كرة خطيرة حولها مدافع مالاجا الى ركنية ، في الدقيقة 75 سدد فيغولي كرة اخرجها الحارس الى ركنية ، في الدقيقة 76 سدد روبن فيزو كرة رأسية مرت فوق القائم .

في الدقيقة 90 سدد روبيرتو كرة بعيدة عن القائم ، واستمرت بعدها المحاولات دون خطورة لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا بثلاثة اهداف دون مقابل .


احدث المواضيع:




hg[,gi 2 | thgksdh dwur lhg[h fhglsjhdh feghedi lu hgvHti