التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتدي مصر سات > بعيدا عن الدش والستالايت > أخبار كاس العالم 2018 بروسيا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-30-2014, 08:12 PM
Amr E33aT Amr E33aT غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: مــصــ إدْخُلُوهَا بِسَلامٍ آمِنِينَ ــــر
المشاركات: 680
افتراضي الجوله 1 | يوفنتوس ينتصر بهدف وحيد على كييفو فيرونا.

الســـــــــــــلام عليــــــــــــــكم


فاز يوفنتوس بمباراته الافتتاحية هذا الموسم ضمن منافسات السيري آ على حساب كييفو فيرونا في ملعب مارك أنتونيو بنتيجودي بتوقيع المدافع الأوروجوياني مارتين كاسيريس في مباراة ممتعة قدمها فريق المدرب الجديد للبيانكونيري "ماسيمليانو أليجري" وأضاع فيها ما يقرب من 5 أو 6 أهداف أخرى محققة رفض أغلبها العارضة والقائمين ولكنه كان وجهًا ممتازًا لحامل لقب الاسكوديتو الإيطالي.


بدأ يوفنتوس الشوط الأول بطريقة مثالية حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 6 عبر مارتين كاسيريس من ركلة ركنية قابلها برأسيه واصطدمت ببيراجي ظهير كييفو قبل أن تسكن شباك أصحاب الأرض.
الهدف المُبكر لم يجعل يوفنتوس يستكين ويهدأ بل دفعه للقيام بعمل هجومي رائع عبر هجمات متنوعة قادها تيفيز، البداية كانت بالدقيقة 16 عبر كرة عرضية من ليختشتاينر لفيدال الذي سددها وارتدت من القائم الأيمن.

ثم سنحت فرصة أخرى من هجمها قادها كارلوس تيفيز بنفسه من وسط الميدان ومهد الكرة للظهير السويسري من جديد الذي لعبها عرضية أرضية وسددها تيفيز ببراعة من اللمسة الأولى ولكن العارضة تصدت هذه المرة، كما سدد كينجسلي كومان تسديدة بيسراه أبعدها فرانشيسكو باردي حارس كييفو بصعوبة للركنية في الدقيقة 36.

وقبل نهاية الشوط الأول واصل الحظ عناده للبيانكونيرو فلعبت رُكنية على رأس ليوناردو بونوتشي قلب دفاع يوفنتوس ولكن القائم الأيمن حرم يوفنتوس من جديد من حسم النتيجة لصالحه بعد شوط أول تسيده فرق ماسيمليانو أليجري بالكامل واستحق أكثر من هدف.

في الشوط الثاني كانت الأمور أفضل بالنسبة لكييفو بعد إدخال ألبيرتو بالوسكي ورادوفانوفيتش في مكاني إزيكويل اسكيلوتو ومانياني، حيث أصبح فريق الحمير الطائرة أكثر قدرة على القيام بهجمات في اتجاه مرمى جيانلويجي بوفون وطالب ماكسي لوبيز مهاجم كييفو الجديد بركلة جزاء لصالحه بعد اشتباك مع أنجيلو أوجبونا في كرة مررها له ايزكو في قلب المنطقة.

هدأت الهجمات من جانب كييفو فيرونا بمرور الوقت وعادت السيطرة ليوفنتوس فسدد كومان كرة أخرى بيمناه هذه المرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 62، ودخل بعدها فيرناندو يورينتي في مكان النجم الفرنسي الشاب، وفورًا قام المهاجم الإسباني بتهديد مرمى الحارس باردي بكرة أبعدها للركنية.
تواصلت رغبة يوفنتوس في حسم اللقاء بالهدف الثاني وترجمة هيمنته لثلاث نقاط أكيدة في آخر 20 دقيقة من المباراة، وكادت هجمة ثلاثية رائعة ما بين فيدال، ليختشتاينر ويورينتي أن تفعل المطلوب لولا التشتيت الرائع من جانب المدافع الفيرونيسي.

وسنحت الفرصة الأولى الحقيقية لكييفو في الدقيقة 76 عبر كرة وصلت لماكسيمليانو لوبيز بعد تسديدة من بالوسكي اصطدمت بالدفاع ووصلت للأرجنتيني ولكن جيجي بوفون نجح في إيقاف تسديدة مهاجم كييفو وسامبدوريا السابق في أهم فرصة للفريق صاحب الأرض.

في الدقائق العشرة الأخيرة عرف يوفنتوس كيف يحافظ على كرته وكيف يبني هجمات ما بين الحين والآخر فسدد كارلوس تيفيز كرة يمينية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل وكذلك تم إدخال روبيرتو بيريرا مكان آرتورو فيدال لتنشيط الوسط قبل أن يطلق الحكم صافرته في الدقيقة 94 مُعلنًا انتصار يوفنتوس في مباراته الأولى هذا الموسم.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-02-2015, 12:16 PM
nermo nermo nermo nermo غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 8
افتراضي رد: الجوله 1 | يوفنتوس ينتصر بهدف وحيد على كييفو فيرونا.

شكراااااااااااا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فيرونا., كييفو, وحيد, ينتصر, يوفنتوس, الجوله, بهدف, على

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعر تكييف شارب سعر تكييف 2.25 حصان 2014 ameen تكنولوجيا المستقبل 0 05-05-2014 07:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


الساعة الآن 04:26 PM