التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العودة   منتدي مصر سات > بعيدا عن الدش والستالايت > قهوة مصر سات > رسائل sms

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-23-2014, 11:55 AM
nope nope غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 2,311
افتراضي كلام فى الحب

كلام فى الحب
خواطر حب, خواطر رومانسية, خواطر غزل, خواطر عشق, رومانسي, شعر الحب, شعر حب, شعر رومانسي, شعر عشق, قصيدة حب, كلام, كلام حب, كلام رومانسي, كلام غزل, كلام عشق

كلام فى الحب

ففى مرحلة الجامعة على سبيل المثال تتعرف الكثير من البنات على الشباب وتتحول العلاقة من مجرد زميل الى صديق ومن الصداقة تتحول الى حب وكلام في الحب . ويظللن طوال سنوات الدراسة يعشن هذا الوهم على امل الزواج بعد الجامعة ولكن تشاء الاقدار ويتفرقا كلا فى طريقه بسبب الظروف التى تمنعهن من الزواج او انها كانت مجرد نزوة فى حياته وانتهت احلام اليقظة بانتهاء الجامعة ، ولكن تظل المعاناة وعذاب الحب بكل ألوانه بل وقد تلجأ بعض البنات الى الانتحار لآن حبهما لم يحول الى زواج وتظل البنت فترة من الزمن حائرة تائهة ، مجروحة من الحب الذى كان ولم ينتهى النهاية السعيدة التى ارادتها .
اما الولد فيظل بعض الوقت زعلان او ربما يشعر ببعض الحزن لفراقه عن البنت التى كان يتخيل فى يوما ما انه سيتزوجها ولكن هذا الزعل او ذاك الحزن لديه سريعاً ماينتهى اما البنت فتظل فترة طويلة حزينة مكتئبة ، يائسة مجروحة حتى تجد شخصاً اخر يعوضها عن ماكان يعوضها عن احلام اليقظة.
اما بعد الجامعة والعمل فى اى مكان قد نجد بعض البنات يعشن قصص حب مختلفة مع زملاءهم فى العمل ولكن الغرض من هذا الحب ليس الحب فى ذاته ولكن من اجل الزواج والاستقرار والبحث عن شريك العمر ، فهم فى مرحلة ليس فيها الوقت لآضاعته فى قصص حب واهية لافائدة منه ولكن الغرض منه ان تتحول العلاقة من زمالة وصداقة الى زواج حقيقى واستقرار .
فكل مرحلة تعيشها البنت تمر فيها بمراحل مختلفة من حياتها ففى وقت ما يعشن وهم الحب وتتخيل انه هو الحب الحقيقي الذى تبحث عنه وتقابل الكثير من الشباب تعتقد انه مع كل واحد منهن انه الحب الذى طالما تبحث عنه .


كلام فى الحب
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
قصيدة حب, كلام, كلام فى الحب, كلام حب, كلام رومانسي, كلام عشق, كلام غزل, خواطر حب, خواطر رومانسية, خواطر عشق, خواطر غزل, رومانسي, شعر الحب, شعر حب, شعر رومانسي, شعر عشق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


الساعة الآن 12:03 AM