2017, فى, موعد, مسابقة, معلم, الف, الناجحين, اسماء, اعلان

موعد اعلان اسماء الناجحين فى مسابقة 30 الف معلم 2017


يتم هذة الايام تحديث لاسماء المتقدمين الى مسابقة 30 الف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم .

وقد صرحت وزارة التربيه والتعليم ان المتظلمين او المتسابقين الذين قدمو شكاوى سينظر فيها ولا داعى للقلق وعليهم متابعة موقع وزارة التربيه والتعليم للكشف عن اسمائهم لانه من النتظر ان اسمائهم ستنزل تباعا مره اخرى .

وعن موعد اعلان اسماء الناجحين موقع وزارة التربية والتعليم و عن موعد اعلان الفائزين في مسابقة 30 الف معلم مساعد وعن ايضا الذين قاموا بالتسجيل علي استمارة الاعتذار للمغتربين والمجندين والذين لديهم عذر قهري واستوفوا شروط المسابقة وتم تسجيلهم خلال فترة الإعلان الرسمي عن المسابقة.

وعن موعد اعلان اسماء الناجحين يرجى مراجعة جدول الاختبارات على الموقع الرسمى للوزارة لمعرفة مكان وتوقيت عقد الاختبار وأنه سيتم اختبارهم في المواد العامة والتخصصية في نفس الوقت واما عن ما اشيع من اخبار حول قطع الكهرباء او قطع شبكات الانترنت اثناء قيام المتسابقين من اداء الاختبارات التخصص.

فصرحت وزارة التربية ولتعليم انه لا صحة لما ورد من هذة الشائعات وان سبب التعطيل هو الاعداد الكبيره وذيادة التحميل على موقع الزواره مما ادى الى ضعف موقع الوزاره وجاء سبب الاعطال وستقوم ادارو موقع وزارة التربيه والتعليم بالنظر فى شكاوى المتظلمين المقدمه منهم.



احدث المواضيع:


المصدر:مصر سات منتديات مصر سات - من قسم: مدارس وجامعات


l,u] hughk hslhx hgkh[pdk tn lshfrm 30 hgt lugl 2017